إدارة الشؤون الإدارية

 

تعتبر الشؤون الإدارية حلقة وصل بين الإدارات والأقسام والوحدات المختلفة في عمادة شؤون الطلاب والتنسيق فيما بينها من جهة وبين الجهات الإدارية الأخرى داخل الجامعة وخارجها من جهة أخرى .

 

مهام إدارة الشؤون الإدارية

  • متابعة المعاملات الصادرة من العمادة ، وإيصالها إلى الجهات المرسلة لها ، وحفظ نسخٍ منها للرجوع إليها عند الحاجة .
  • استلام وتوزيع المراسلات البريدية الواردة إلى العمادة ، وتوصيلها لإدارات ووحدات العمادة المختصة بعد تسديد قيودها وحفظ أصولها .
  • تصدير التعاميم الواردة وتوزيعها على مختلف إدارات ووحدات العمادة حسب الاختصاص .
  • تأمين الأدوات القرطاسية والمكتبية لجميع إدارات ووحدات العمادة .
  • الإشراف المباشر على أعمال شؤون الموظفين والنسخ في العمادة .
  • متابعة عملية حضور وانصراف الموظفين.
  • متابعة إعداد تقارير الكفاية عن الموظفين نهاية كل عام.
  • إنهاء ومتابعة إجراءات إصدار أوامر إركاب وانتداب موظفي العمادة.
  • استكمال نماذج طلبات التحاق الموظفين بالدورات التدريبية .
  • إصدار خطابات التعريف بموظفي العمادة.
  • التنسيق مع إدارات ووحدات العمادة عند إعداد خطة العمادة السنوية ، وإعداد التقرير السنوي للعمادة .
  • إعداد طلبات الإجازات والتقارير الطبية للموظفين ، ورفعها إلى الجهات المختصة في إدارة شؤون الموظفين بالجامعة لاستكمال إجراءاتها النظامية .
  • إبلاغ جميع الإدارات والوحدات في العمادة بما يستجد ويرد أو يصدر من تعليماتٍ وتعاميم ولوائح رسمية .
  • متابعة وتنظيم سير العمل الإداري بالعمادة .
  • تنظيم جميع أعمال النسخ والتصوير .
  • الصرف من السلفة المخصصة للعمادة وفق الأغراض المحددة للسلفة ، وحسب قواعد الصرف ؛ وبعد الارتباط بالمبلغ لدى الإدارة المختصة بالجامعة.
  • متابعة أعمال الصيانة والنظافة في الأماكن التابعة للعمادة .


استبانة الرضا الوظيفي لموظفي العمادة

18/02/2018
12:28 PM