العمادة تقيم لقاء بعنوان "الشباب والإستثمارات الواعدة في السوق المالي"

ضمن سلسلة لقاءات متنوعة لطلاب وطالبات جامعة القصيم أقامت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع هيئة السوق المالية  لقاء بعنوان "الشباب والإستثمارات الواعدة في السوق المالي" بحضور أكثر من 308 طالب وطالبة في قاعة كلية الاقتصاد.

حيث تحدث ممثلي هيئة السوق المالية عن إمكانات الأعمال وتوسع الدائرة الإقتصادية وجذب الإستثمارتن العالمية وتعزيز ثقافة الاستثمار لدى كافة شرائح المجتمع وتحقيق الاستثمار الأمثل في طاقات الطلاب والطالبات من خلال المؤسسات التعليمية بمساندة الوزارات والهيئة الحكومية.

كما تطرق الضيوف للحديث عن نظام السوق المالية والمنتجات الاستثمارية وحماية المستثمر واحتياجات السوق المالي من الكوادر البشرية .

من جانبه قال وكيل عمادة شؤون الطلاب محمد العجلان أن العمادة بصدد اقامة عدة لقاءات متنوعة ومتعدد تناسب كافة أطياف طلاب وطالبات الجامعة وذلك على مدار العام الجامعي، مبيناً أن العمادة تسعى جاهدة لإرضاء كافة منتسبي الجامعة بالتنوع بأعمال عمادة شؤون الطلاب والطالبات، 

مؤكدًا على دعم العمادة لكافة التخصصات والمواهب والابتكارات في الجامعة، والمبادرة في التسجيل في المركز ، كما أن العمادة لديها مركز الابتكار والموهبة وترحب باستقبال الطلاب والطالبات. وتعزيز ودعم ثقافة ريادة الأعمال والتخصصات، وتبنِّي قيم الإبداع والابتكار".

27/10/2019
07:27 AM
التصنيفات
انفوجرافك