معالي مدير الجامعة يرعى نهائي بطولة كرة الطاولة ويتوج الفائزين

رعى معالي الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير الجامعة، نهائي كرة الطاولة في البهو الرئيس للجامعة بالمليداء، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب ممثلة بالنشاط الرياضي، بين الطالبين عبداللطيف السيف من كلية الإدارة والاقتصاد، وسفيان السيف من كلية التربية، حيث انتهى اللقاء بفوز سفيان السيف بنتيجة 3/0، وحصوله على المركز الأول في البطولة.

وفي نهاية المباراة توج معالي مدير الجامعة صاحب المركز الأول سفيان السيف كأس البطولة ومبلغ 1500 ريال، بينما حصل المركز الثاني على 1000 ريال، فيما نال صاحب المركز الثالث مبلغ 750 ريال، والرابع 500 ريال، كما كرم معاليه حكام اللقاء والفرق الفائزة، ومنتخب جامعة القصيم للتايكوندو المشارك مؤخراً في بطولة الجامعات السعودية.

وشارك في البطولة 135 من طلاب الجامعة ولعبت بنظام خروج المغلوب، وأدار التحكيم مشرفي النشاط الرياضي وفريق التطوع من طلاب كلية التربية، بينما حكم المباراة النهائية الحكم الدولي لكرة التنس وليد الصقري.

من جانبه قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة ووكيل الشؤون التعليمية الدكتور محمد العضيب، على رعايتهم وتشريفهم البطولة، وعلى دعم معالي المدير وتوجيهاته ومتابعته، كما قدم شكره لمشرفي النشاط الرياضي وفريق التطوع من كلية التربية على جهودهم، ولحكام البطولة وجميع الطلاب المشاركين في إنجاح البطولة.

وأوضح "العقلاء" أن عمادة شؤن الطلاب تحاول أن توفر كافة الإمكانات لإقامة مثل هذه البطولات لأبناء الجامعة، مشيراً إلى أن خطط الأنشطة الداخلية للسنة الجامعية الحالية ستنفذ فيها بطولات عدة منها بطولة التنس الأرضي، وبطولة كرة القدم للصالات وبطولة اختراق الضاحية والكرة الشاطئية وبطولة كرة القدم. كما أعرب "العقلاء" عن تمنياته لطلاب الجامعة بالمشاركة والبحث عن طاقاتهم وإمكانياتهم الرياضية في البطولات الداخلية، لكي يصلوا إلى البطولات الخارجية ويمثلوا المملكة في المنافسات الدولية، مختتما حديثه بقوله: "إن هذا الحدث الرياضي وغيره من الفعاليات دليل على ما تشهده الجامعة من مبادرات شبابية في مختلف المجالات، والتي يقف خلفها مسؤولي النشاط ووكيل العمادة الدكتور محمد العجلان، وبتوجيه من معالي مدير الجامعة ووكيل الشؤون التعليمية".

23/10/2018
17:37 PM
انفوجرافك