جامعة القصيم تحتضن بطولة الجامعات السعودية لكرة القدم للصالات

 

عبدالله العبيد

تستضيف جامعة القصيم ممثلة بعمادة شؤون الطلاب بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للعبة كرة القدم للصالات (الخماسيات) الرابعة. بمشاركة أكثر من 25 جامعة وكلية في المملكة، والمقرر إقامتها على الصالات الرياضية بالجامعة (أ) و (ب)،  يوم الأربعاء القادم  26 -29 /6/ 1439هـ، وذلك تحت إشراف اتحاد الجامعات السعودية. 

 

من جهته قال عميد شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء، بأن عمادة شؤون الطلاب وبتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداودوفرت كافة متطلبات نجاح بطولة كرة القدم للصالات، وضم نجاحها مع النشاط الرياضي . وأضاف:" تم تكليف اللجان المختصة وإكمال جاهزية عمل هذه اللجان بالإضافة إلى تجهيز مكان احتضان البطولة في الصالة الرياضية المغلقة بالمدينة الجامعية (أ)و (ب)، كما وفر مسؤولو النشاط الرياضي صالة رياضية أخرى بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة القصيم، بسبب العدد الكبير المشارك بالبطولة والتي تعد أكبر بطولة للصالات تشارك بها الجامعات والكليات وأخذ بالحسبان مسألة ازدحام الوقت والمواعيد للمنافسة.

وأشار العقلاء بأن عمادة شؤون الطلاب قد وضعت خطة عمل لتلك اللجان والتي تهدف إلى تحقيق نجاح البطولة والخروج بالصورة التي ترضي منسوبي جامعة القصيم والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، ودعا في الوقت ذاته كافة الجماهير للحضور ومؤازرة منتخب جامعة القصيم، 

مشيراً إلى أنه سيشارك بالبطولة عدد كبير يصل إلى 30 جامعة وكلية على مستوى المملكة بعدد يصل إلى حوالي 400 لاعب.

وعرج العقلاء للحديث عن أنشطة جامعة القصيم في بقية المنتخبات، وذكر:" الجامعة شاركت في كل مسابقات اتحاد الجامعات من كرة قدم واحتراق ضاحية والاحتياجات الخاصة والطائرة الشاطئية وتنس الطاولة والتنس الأرضي وغيرها من المناشط اللاصفية، بالإضافة للبطولات الداخلية. متمنياً لجميع ممثلي الجامعة التوفيق والنجاح في كل البطولات التي يشاركوا فيها.

وفي ختام حديث قدم العقلاء شكره وتقديره لمعالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن حمد الداود ووكيل الشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور علي السيف ورئيس الاتحاد الرياضي الدكتور عبدالله البقمي وأمين عام اتحاد الجامعات الدكتور صلاح السقا ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة عبدالعزيز السناني على تذليل كافة الصعاب، مبيناً أن هذا الشيء غير مستغرب ومساعدة أبناء المنطقة على الارتقاء ببطولات ومنافسات اتحاد الجامعات، نحو تحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات الرامية إلى المصاف المحلية والإقليمية والدولية.

12/03/2018
18:19 PM
انفوجرافك